خدمات تعقيم المنازل والشركات
يعاني العالم حالياً من جائحة فيروس كورونا التي أصابت كل دول العالم ولذلك تقدم خدمات جولدن سرفيس خدمات التعقيم و التطهير لكل المنازل و الشركات لحماية كل العملاء من الفيروسات والأمراض و بالأخص فيروس كورونا و تقدم الخدمة من قبل فريق متخصص مدرب على أعلى مستوى ويستخدم أحدث التقنيات ليتم تعقيم المنازل والشركات و القضاء على أي فيروسات وجراثيم في أماكن المعيشة والعمل.
الخدمات التي نقدمها:
تقوم شركة جولدن سرفيس بتقديم خدمات التعقيم والتطهير لكل المنشأت والمنازل والفلل حتى نحافظ على صحة الأشخاص خاصةً بعد انتشار فيروس كورونا المستجد
_ تعقيم البيوت من فلل و منازل:
مهما اختلفت مساحة المنزل يتم تعقيم وتطهير الفلل والشقق بمختلف المساحات و تعقيم الأماكن التي يتم التواجد فيها بشكل يومي و تطهير كل ما يستخدم دورياً مثل مقابض الأبواب والأسطح ومفاتيح الكهرباء حتى يتم استخدامها من دون قلق أو خوف.
_ تعقيم المنشأت و المصانع:
تحتاج المنشأت إلى التنظيف بشكل دوري بالأخص في هذه الفترة بعد انتشار مرض الكورونا, فالعديد من الأشخاص يتوافدون عليها بشكل يومي و لذلك يجب على شركات التعقيم و التطهير الاهتمام بها, وتقوم خدماتنا باستخدام أقوى المنظفات وأدوات التعقيم و التطهير لإزالة أي جراثيم و قتل أي فيروسات و الحد من انتشار الأمراض.
_ تعقيم الشركات و المكاتب:
نقوم بتعقيم وتطهير المكاتب والشركات والمؤسسات مهما اختلفت المساحات ويقوم على عمل فريق متكامل من العمالة المدربة على أعلى مستوى حتى يتم تطهير وتعقيم كل الأماكن.
_ تعقيم المستودعات و المخازن في المصانع:
تضم المصانع على عدد كبير من العمالة التي تتعامل مع الجمهور و يتكون المصنع و المخازن من أدوار عديدة و مساحات شاسعة و لذلك تطهير و تنظيف وتعقيم كل مكان في هذه المساحات أمر في غاية الأهمية و يجب القيام به من قبل عمال مدربون وأيدي عاملة كثيرة لتغطي كافة المساحات و باستخدام أقوى المطهرات والمنظفات.
مميزات جولدن سرفيس:
تمتاز الشركة بفريق مدرب على أعلى مستوى وعدد كبير من العمالة لتغطي كافة المساحات و يتم استخدام مطهرات غير مؤذية للأشخاص حتى لا تلحق أي أضرار ويتم الالتزام التام بالمواعيد والدقة في التنفيذ والاهتمام بكافة التفاصيل والأركان.