تنظيف ما بعد التشطيب و النقل
تعتبر فترة النقل و التشطيب من أكثر الفترات التي تكون مليئة بعدم الانتظام وتفتقر الى الترتيب و عادةً ما تأخذ هذه الفترة الكثير من الوقت حتى يصبح المنزل قابل على استقبال الزوار أو حتى المعيشة, لذلك تقدم خدمات جولدن سرفيس خدمة تنظيف ما بعد التشطيب و النقل لأنها تعلم صعوبة هذه المرحلة و لأننا تتميز بالحرفية و الدقة في المواعيد, فلا يوجد تأخير في موعد الاستلام الذي يتم الاتفاق عليه كما أن جميع العاملين معنا يتصفون بالأمانة فلا داعي للقلق على أي متعلقات شخصية و كلهم مدربون على أعلى مستوى حتى يقدموا أفضل خدمة.
وتنقسم عملية تنظيف ما بعد النقل و التشطيب الى مراحل عديدة:
_ تنظيف الأرضيات باختلاف أنواعها:
هناك الأرضيات السيراميك و التي تحتاج إلى التنظيف بالمياه والصابون والكلور للتعقيم و مواد متخصصة للتطهير و من ثم يتم التجفيف تجمباً للانزلاق و الحوادث. أما الأرضيات الباركيه فهي تحتاج أن تجفف فور سقوط أي شيء عليها حتى لا يتأكل الخشب و تنظف بمواد مخصصة لها و الأرضيات الرخام والبلاط أبضاً يتم تنظيفها بمواد مخصصة ومن ثم تجفيفها.
_ تنظيف غرف المعيشة:
يتم تنظيف الغبار من جميع الأسطح بالغرفة, و مسح جميع النوافذ والزجاج و إزالة جميع الأتربة عن الأرضيات و إخراج و إلقاء القمامة.
_ تنظيف الحمامات:
يتم تنظيف الأرضيات و غسل الحوض و المرحاض و الدوش و كل الأسطح و المرايا.
_ تنظيف الثلاجات و الفرن:
و يتم فصل الكهرباء عنهم و إزالة جميع المأكولات والمشروبات من الثلاجة و تنظيفها من الداخل و مسح كل الأسطح و الأرفف و زجاج الفرن إزالة جميع الدهون الملتصقة, كما أنه يتم تنظيف كل متعلقات الثلاجة و تجفيفها جيداً و يتم إزالة كل العيون و الشبك من على الموقد و تنظيفه جيداً حتى يعود كما أنه جديد
_ جلي الرخام
يتم جلي الرخام بعد التشطيب حتى نعيد له رونقه و لمعته و جماله و يصبح كما أنه جديد