تنظيف واجهات المباني
تقدم خدمات جولدن سرفيس للتنظيف خدمة تنظيف واجهات المباني بمختلف أنواعها و تمتاز الشركة بفريق متميز و مدرب على اعلى مستوى, ويتصف الفريق بالأمانة و الالتزام بالمواعيد وكل العاملين يتميزون بالكفاءة والمهنية العالية.
أنواع الواجهات:
تختلف أنواع الواجهات للمباني و الفنادق والقرى السياحية و كل واجهة باختلاف المادة المصنوع منها يختلف طريقة تنظيفها وتوفر خدماتنا كافة الأنظمة الحديثة و العمالة المدربة لتوفير خدمة التنظيف المناسبة لكل نوع.
طريقة تنظيف الواجهات الزجاجية:
تنظيف الواجهات الزجاجية وهي الواجهات الأكثر شيوعاً للمباني المرتفعة يقوم العمال المتخصصون بضخ الماء بمسدس مائي مخصص لتنظيف هذا النوع من الواجهات, ويعتمد على قوة دفع الماء التي تزيل أي بقع أو أوساخ وأتربة ملتصقة على الأسطح الزجاجية. ويجب استخدامه من قبل عمال مدربة جيداً لتجنب أي حوادث.
تنظيف الواجهات الرخامية:
أما بالنسبة للواجهات الرخامية فيمكن تنظيفها بعدة طرق و منها المسدس وهو ما يستخدم بشكل دائم لتنظيف هذا النوع من الواجهات كما أنه يتم استخدام الصاروخ الذي يقوم بتلميع و تنظيف الرخام ليتم إعادة رونقه و جماله له كما أنه جديد و ذلك لقدرته و فعاليته في إزالة الأتربة والأوساخ العالقة و الملتصقة على الواجهات.
تنظيف الواجهات الحجرية:
و هنالك الواجهات الحجرية التي تعتبر من أجمل الواجهات و لكنها تتسخ بسهولة بسبب التعرجات وأشكال الأحجار المختلفة و يتم تنظيفها بما يسمى القذف المائي أو الرملي باستخدام أجهزة مخصصة التي لديها القدرة على إزالة أصعب الترسبات والأوساخ من على الواجهة أياً كان سببها و تعتبر هذه التقنية من أكثر التقنيات فعالية لتنظيف الواجهات الصخرية.
تنظيف الواجهات السيراميك:
وتقدم جولدن سرفيس خدمة تنظيف واجهات السيراميك وهي من أسهل الأسطح في التعامل و التنظيف و لا يحتاج للكثير من المجهود أثناء التنظيف و تختلف الطرق والأساليب لتنظيف و تلميع السيراميك حيث يمكن استخدام النشادر والليمون و ملمع لتصبح الواجهة لامعة و براقة و لكن يجب استخدام الماء أولاً لإزالة البقع أو الأوساخ العالقة على سطح الواجهة.
ولذلك مهما اختلفت نوعية الواجهة للمبنى يمكن لخدماتنا و تقنياتنا الحديثة أن تقوم بتنظيف الواجهة بأحسن طريقة لتعود إلى ماكنات عليه كما كانت جديدة.