خدمة تنظيف وجلي الرخام
تقدم شركة جولدن سرفيس خدمة تنظيف وجلي الرخام بأكثر التقنيات تقدماً وكل الأساليب الحديثة لتعيد للرخام رونقه ولمعانه وإزالة كافة الخدوش التي تصيب الرخام مع الاستعمال.
يتم تنظيف وجلي الرخام في المنازل مهما اختلفت مساحتها لإعادته إلى حالته الأصلية باستخدام أفضل المواد وأيدي عاملة محترفة.
جلي و تلميع الرخام:
يتم استخدام أفضل الماكينات والأجهزة لجلي الرخام و إزالة أي تشوهات وخدوش الحقت بها خلال الاستخدام و يجب أن يتم ذلك بعد إزالة أي شوائب أو بقع عالقة بها ثم يتم تلميعها جيداً و جليها حتى تصبح كما أنها جديدة.
الجرانيت:
يحتاج الجرانيت إلى أجهزة مخصصة لتنظيفه وأنواع معينة من المنظفات و المواد التي تستخدم في عملية الجلي, نقدم كل هذه الخدمات على يد عمالة مدربة بأعلى مستوى حتى الجرانيت في منزلك أو مدخل بيتك أو السلالم إلى وضعه و جماله و لمعته الأصلية.
المزايكو:
المزايكو من الأشياء الصعب تنظيفها و عند اتساخه تظهر به الشوائب و تقلل من جماله و ذلك يكون شيء مزعج جداً و يجب استخدام المواد المخصصة له عند تنظيفه و جليه حتى يصبح لامعاً براقاً كما كان.
مراحل جلي الرخام:
_ إزالة أي تعرجات و تسوية الرخام وهذه تعتبر أول مرحلة لتسهيل كل الخطوات بعدها
_ تنعيم الرخام بأقراص الألماظ وهذه المرحلة مهمة جداَ حتى يتم بعدها تلميع الرخام
_ تلميع الرخام باستخدام الملح الأبيض الأسباني ثم الحجر الأصفر الإيطالي حتى يصبح الرخام براقاً و ذو لمعة كانه جديد
مميزات خدماتنا:
_ الخبرة والحرفية؛ فكل الأيدي العاملة معنا مدربة و ذو كفاءة عالية ليقدموا أفضل خدمة في التنظيف والجلي للرخام.
_ التنظيف الأمن وعدم إلحاق أي أضرار بالرخام عن طريق استخدام المواد المخصصة للأنواع المختلفة من الرخام و الصخور الخاصة لإزالة أي شوائب و تلميعه.
_ الالتزام بالمواعيد و خدمة العملاء؛ فلا داعي لأي قلق على التأخير أو تأجيل المواعيد فنحن نراعي دوماً الحرفية في التعامل والمواعيد التي يتم الاتفاق عليها يتم الالتزام بها و هناك فريق مجهز لخدمة العملاء في أي أسئلة أو استفسارات.