خدمات تنظيف السجاد و الموكيت
لأن السجاد و الموكيت والانتريهات تعتبر من أهم القطع في المنزل وهي ما تعطيه رونقه و جماله و تزيده أناقة، تقدم شركة تنظيف جولدن سرفيس خدمة تنظيف السجاد و الموكيت، لأن تفادي وقوع أي مشروبات أو مأكولات على السجاد شبه مستحيل و إذا كان لديكم أطفال فإن الحوادث و تلوث الموكيت و السجاد يكون شيء دائم الحدوث و لأننا نعلم أن تنظيفه يعتبر مهمة شاقة على أصحاب المنزل.
كيفية تنظيف السجاد:
_ يحتاج إلى التنظيف بالمكنسة الكهربائية لإزالة الغبار وأي أتربة عالقة بين شعيرات السجاد ودخال الموكيت أو على أسطح الأنتريهات.
_ ثم يجب إزالته وغسله جيداً
_ من ثم تركه لفترة حتى يجف و لتجنب أي عفونة أو صدور أي روائح كريهة، وهو ما يعتبر مهمة صعبة لثقل وزن السجاد و صعوبة إزالة الموكيت.
تقوم الشركة بتقديم خدماتها بمجموعة متميزة من الكوادر العاملة المدربة على أعلى مستوى، و التي تتحلى بحرفية و مهنية عالية، حتى يقوموا بأداء العمل على أفضل وجه.
الطرق المستخدمة في تنظيف الموكيت:
تعتمد عملية التنظيف على الرغوة الجافة و التي تعمل على تنظيف كل السجاد و الموكيت بدون الاضرار به أو إزالته و لا يحتاج إلى وقت طويل حتى يجف لأن الرغوة الجافة تقنية حديثة لا تحتاج إلى شفط الماء من السجاد بعد الانتهاء من غسيله و ذلك سيسرع عملية الجفاف لأنه يعتمد على الرغوة الجافة.
و يقوم فريقنا المميز بتنظيف كل ما هو متعلق بالسجاد و الموكيت بمختلف أنواعه، باستخدام التقنيات الحديثة و أحدث الماكينات والأجهزة للتنظيف و التعقيم، وأدوات التعطير بأعلى جودة حتى تحافظ على أنسجة السجاد ولا تسبب أي تلف و تتركها كما أنها جديدة.
الجودة وإتقان العمل:
كل الأيدي العاملة لدينا مدربة جيد جيداً و تستخدم أفضل الأساليب لإزالة أي بقع صعبة و عالقة ما بين شعيرات و أنسجة السجاد و الموكيت، و كلهم يتصفون بالأمانة و الحرفية. ولأن السجاد من أكثر أجزاء البيت فخامة وأكثرها كلفة فيجب الحفاظ عليه وتوظيف مختصين لتنظيفه للحصول على أفضل درجات النظافة والعناية به.