خدمات تنظيف الهود
تقدم شركة جولدن سرفيس خدمة تنظيف الهود في المطاعم والفنادق و المطابخ الكبيرة، وهي خدمة لتنظيف كل ما يتعلق بالهود وإزالة الدهون الملتصقة والزيوت المترسبة داخل جسم الهود و المداخن والشفاطات لأنها ممكن أن تؤدي إلى الحرائق و تشتعل و تسبب الكثير من المشاكل لا قدر الله، ولا يجب التكاسل أو تأجيل عملية تنظيفها.
كيفية تنظيف الهود:
تقوم الشركة بتنظيف كافة أنواع الهود مع اختلاف حجمه و مساحته، حيث يقوم عامل مجهز و مدرب بشكل مهني وعلى مستوى عالي من الحرفية بتنظيف الهود، حيث يتم التعامل مع الهود من أعلى نقطة فيه في أغلب الأوقات, و يقوم العامل بالنزول من أعلى فتحة في السطح ويكون مجهز و مرتدي بدلة مخصصة للقيام بهذا العمل.
يتم النزول من الأعلى إلى الأسفل ويقوم بإزالة كافة الدهون الملتصقة والزيوت المترسبة والشحوم المتراكمة على الأسطح الداخلية للهود، باستخدام المنظفات و المطهرات المخصصة لإزالة هذه الشحوم، و من ثم يتم مسح أي بقايا عالقة باستخدام المزيلات المخصصة.
تنظيف ماكينة الشفط:
بعد الانتهاء من خطوة تنظيف الهود يقوم العمال بالانتقال إلى ماكينة الشفط لتنظيفها، فيتم فك ماكينة الشفط من أعلى و من ثم يتم تنظيفها من خلال استخدام مضخات تحتوي على منظفات قوية جداً من الفتحة المتواجدة في أعلى ماكينة الشفط و ضخ أنواع مخصصة من المزيلات القوية لإذابة كل أنواع الشحوم و الرواسب الملتصقة لتفتيتها حتى تسيح جميع الدهون و تعود الماكينة كما أنها جديدة.
تنظيف الكوع:
تقوم خدمات جولدن سرفيس أيضاً بتنظيف كل الخطوط الأفقية و الخطوط الرأسية و الأكواع بالكامل عن طريق فريق كامل مدرب على أعلى مستوى و حرفي ليوفر لك أجود خدمة تنظيف للهود سواء كان في مطبخ، مطعم أو فندق.